مظلات

تركيب مظلات كابولي للسيارات تركيب في جده

مظلات كابولي للسيارات تركيب في جده

تقوم مظلات توفير الظل تركيب مظلات كابولي للسيارات في جده و بمواصفات حديثه ذات الأشكال الرائعة والمميزة بالإضافة إلى قوتها ومتانتها وذلك لتتحمل التقلبات الجوية الصعبة، حيث نقوم بتصميم وتنفيذ المظلات وفقًا لمعايير الجودة العالمية بالإضافة إلى حرصنا على تثبيتها جيدًا لضمان عدم تحركها عند هبوب رياح شديدة، ومن خلال المقال سوف نستعرض معكم تفاصيل أكثر عن مظلات كابولي للسيارات.

تركيب مظلات كابولي للسيارات

تعد مظلات كابولي كن أفضل أنواع المظلات التي تقوم مظلات توفير الظل بتوفيرها، وذلك نظرًا لمظهرها الأنيق وصلابتها وقوة تحملها، مما يجعلها مناسبة للوزارات الحكومية والمباني التجارية والشركات والمنشآت العامة والخاصة ومن أفضل أشكال مظلات كابولي وأنواعها هي مظلات بشكل الجناح الطائر.

  • الجدير بالذكر أن هذه المظلات يتم تركيبها في جميع مباني الوزارات بالمملكة العربية السعودية مثل وزارة الخارجية ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع المدني ووزارة الحرس الخاص والعديد من الوزارات الأخرى، ولا يقتصر استخدام المظلات على هذا الحد فقط بل يتم تركيب مظلات الكابولي في مواقف السيارات في الأسواق التجارية والمنتزهات والفنادق والأماكن الترفيهية بالإضافة إلى الأماكن السياحية وجدهية.
  • كما يتم تركيبها أيضًا في مواقف السيارات الخاصة في المنازل والفلل والقصور ومن أهم ما يميز هذا النوع من المظلات هو توافره بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة منها صغيرة وكبيرة ومتوسطة مما يجعلها مناسبة لجميع المساحات، فضلا عن تصميماتها الجذابة والراقية التي تضيف لمسة راقية للمكان.
  • وتحرص مظلات توفير الظل على تركيب مظلات كابولي للسيارات بجودة عالية وبأفضل الأسعار وفي أسرع وقت ممكن نظرًا لأن لدينا فريق عمل محترف ومدرب على إنجاز جميع المهام المطلوبة بدقة عالية وفي أسرع وقت ممكن.

مميزات مظلات كابولي للسيارات

لمظلات الكابولي العديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أفضل أنواع المظلات الموجودة في الأسواق في الوقت الحالي، وفيما يلي سوف نستعرض معكم مميزات مظلات كابولي للسيارات:

  1. تتميز مظلات الكابولي بأنها مزودة بعازل حراري وذلك نظرًا لأن المملكة معروفة بالارتفاع الشديد في الحرارة التي تشهده في فصل الصيف.
  2. تعمل على عزل مياه الأمطار مما يوفر حماية عالية للسيارات.
  3. تتميز بصلابتها العالية وثباتها، مما يجعل عمرها الافتراضي طويل للغاية دون الحاجة إلى عمل صيانة.
  4. تتميز بمرونتها وتعدد ألوانها حيث يمكن طلاء مظلات الكابولي بأي دهان يرغب به العميل ليتماشى مع لون دهانات السيارات للحصول على مظهر أنيق ومتناسق.
  5. المظلات غير قابلة للصدأ والتأكل.
  6. توفر مظلات توفير الظل العديد من التغطيات ذات الجودة العالية والفخامة مثل قماش البي في سي وقماش البولي إيثلين الأسترالي.

دائما ما نقترح مظلات الكابولي للعملاء عند الرغبة في تغطية مواقف السيارات الخاصة بهم وذلك نظرًا لما تتمتع به من مميزات عديدة، لذا لا تتردد في اختيار هذا النوع لتنفيذه في منزلك أو مكان عملك، تواصل معنا وسوف نقدم لك أفضل خدمة ممكنة.

أسعار مظلات كابولي للسيارات

يرغب الكثير من الأشخاص في تغطية سياراتهم وذلك لحمايتها من العوامل الجوية الصعبة كالأمطار ودرجات الحرارة العالية والرطوبة والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، ولكن يكون قلق بشأن التكلفة ولكن الآن الأمر مختلف تمامًا فنحن نقدم لك أفضل خدمة تركيب مظلات بجودة عالية وبأرخص الأسعار.

حيث أن الأسعار لدينا تختلف حسب طلب كل عميل بالإضافة إلى أننا نعتمد على بعض العوامل في تحديد سعر المظلات وتتمثل هذه العوامل في الآتي:

الخامات المستخدمة في تنفيذ المظلات سواء كانت خامات محلية أو خامات مستوردة.

  • التصميم الذي يرغب العميل في تنفيذه.
  • المساحة المطلوب تغطيتها بالمظلات.

طريقة تركيب مظلات كابولي لمواقف السيارات

فيما يلي سوف نوضح لكم الطريقة التي يعمل بها فريق العمل الخاص بنا في تركيب مظلات كابولي لضمان ثابتها لأطول فترة ممكنة وتتمثل في الآتي:

  1. يتم تثبيت مظلات الكابولي على قواعد مزودة أمامية وخلفية ويتم تثبيت هذه القواعد بقاعدة خرسانية قوية من البليتات والسناتر المجلفنة وذلك لضمان تثبيتها جيدًا ويضمن لنا هذا أقوى تثبيت للمظلات مما يجعلها غير قابلة للسقوط ومقاومة لكافة العوامل الجوية.
  2. كما يتم عمل فريم وأكتاف وذلك بواسطة مواسير فولاذية مزودة بدهان حراري مقاومة للصدأ والتأكل لزيادة عمره الافتراضي.
  3. يقترح فريق العمل أن تكون مظلات الكابولي بمقاس ٦×٦ متر وذلك لتوفير أكبر مساحة من الظل للسيارات الموجودة بالمكان دون أن يحدث أي إعاقة للحركة من العمدان، وذلك بدلا من مقاس ٦×٣ والذي يكفي لسيارة واحدة فقط وقد يشكل ذلك صعوبة في الحركة. لذا إذا كنت ترغب في تركيب مظلات كابولي لمواقف السيارات الخاص بك فإن مقاس ٦×٦ متر هو الأفضل.
  4. بعد تصميم المخطط الهندسي للمظلات يقوم المهندس المدني والاستشاري الهندسي بالإشراف عليها باستخدام أحدث برامج التصميم وذلك لضمان تنفيذ عمل فني مبتكر.

تصنيع المظلات يتم في الورشة الخاصة بنا بحيث يتمكن العمال من حفر الموقع وتجهزه لتركيب المظلات.رقم 0564171750

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
السلام عليكم👌
Call Now Button