مظلات

تركيب مظلات خشبيه شكل حديد في جده احدث الاشكال

تركيب مظلات خشبيه شكل حديد

تركيب مظلات خشبيه شكل حديد في جده تعتبر المظلات من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند تنفيذ الديكورات المنزلية وذلك نظرًا لأهميتها الكبيرة والحماية القصوى التي توفرها لنا صيفاً وشتاءً، وتحرص شركتنا على تركيب مظلات خشبيه شكل حديد الغير قابلة للتسوس والتأكل كما أنها مزودة بمواد عالية الجودة ومطابقة للمعايير

مظلات خشبيه شكل حديد

لا يقتصر تركيب مظلات خشبيه شكل حديد على الحدائق المنزلية فقط، بل يفضل الكثير من العملاء تركيب هذه المظلات على أسطح المنازل وذلك لاستغلال مساحتها جيدًا، كما يمكن تنفيذه أيضًا في الجلسات العائلية وتتميز مظلات خشبيه شكل حديد بجودتها العالية بالإضافة إلى مظهرها الراقي والمتميز الذي يضيف لمسة عصرية وحديثة للمكان، ولهذا النوع من المظلات العديد من المميزات وتتمثل في الآتي :

  • متوفرة بالعديد من الأشكال والألوان والتصميمات المتنوعة بين الهيكل المربع أو المستطيل، حيث أن تصميم المظلات يعتمد على الأعمدة والألواح الخشبية.
  • مصنوعة من أجود الخامات حيث نستخدم في تنفيذها أفضل أنواع الأخشاب ذات الجودة العالية والصلابة.
  • تتميز مظلات خشبيه شكل حديد بأنها مقاومة للتسوس والتأكل والمياه ويساهم ذلك في زيادة عمرها الافتراضي.
  • مقاومة للعوامل الجوية الصعبة كالأمطار ودرجات الحرارة العالية.
  • نقوم بتركيب المظلات بكافة أنواعها سواء كانت ذات السقف المفتوح أو المغطى وذلك بحسب ذوق العميل ورغبته، حيث يمكن تغطية السقف المظلات بواسطة الأقمشة ذات الجودة العالية، أو بالأخشاب حيث أننا نسعى لتنفيذ كافة متطلبات العملاء.
  • نقوم بعمل تصميمات خاصة مناسبة للمساحة التي يرغب بها العميل، حيث تتميز المظلات التي نقدمها لعملائنا بأنها مرنة ويمكن التحكم في مساحتها بسهولة.
  • توفر مظلات خشبيه شكل حديد حماية قصوى للمكان ضد التغيرات المناخية الصعبة، كما أنها ثابتة للغاية ولا تتأثر بالرياح الشديدة، وذلك نظرًا لحرصنا على تركيبها بدقة عالية لضمان ثابتها لأطول فترة ممكنة.
  • يمكن طلائها بالعديد من الألوان والأشكال المختلفة، ويسمح ذلك للعميل باختيار الألوان والتصميمات المناسبة لذوقه وديكورات منزله.
  • مزودة بعازل حراري كما أنها مضادة للاشتعال والحرائق.
  • يعتمد الكثير من مصممي الديكورات والعملاء على مظلات خشبيه شكل حديد، كنوع من الديكورات وذلك نظرًا لمظهرها الجذاب والأنيق الذي يضيف لمسة جمالية ومبهرة للمنزل، بالإضافة المتانة والفخامة في الجلسات العائلية.
  • تعمل هذه المظلات على توفير نسبة ظل عالية تصل إلى ١٠٠%، مما يساعدك على الجلوس بها والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
  • تصميماتها متعددة للغاية وخاصة أننا نحرص على تنفيذ تصميم معمارية ذات لمسة فنية فريدة لا مثيل لها.

مظلات خشبيه للحدائق في جده

تعد عملية تركيب مظلات خشبية للحدائق والجلسات العائلية من أهم الأمور التي يرغب بها العملاء، وذلك لرغبتهم في الحصول على مكان مغطى ومخصص للجلوس مع أفراد العائلة والاستمتاع بجمال الطبيعية،  حيث تعمل المظلات الخشبية على عزل أشعة الشمس الضارة والأمطار الغزيرة ومنع وصولها إلى الداخل كما أنها توفر حماية قصوى للمكان ضد التغيرات المناخية الصعبة.

ولا تقتصر فوائد تركيب المظلات على هذا الحد فقط، بل تساعد بشكل ملحوظ في تزيين حديقة منزلك سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على شكل فخم ومظهر أنيق فيجب عليك تركيب مظلات خشبيه شكل حديد بالإضافة إلى أنها تمتاز بالقوة والصلابة والمتانة مما يحافظ عليها لفترة طويلة للغاية كما أنها لا تتطلب صيانة.

كما نحرص على أننا نحرص على أن نقدم لعملائنا تصميمات مظلات خشبية عصرية ومبتكرة، مع إمكانية تنفيذها بكافة المقاسات والأحجام المختلفة لتتناسب مع كافة المساحات، كما نقوم باستخدام أجود أنواع الدهانات المقاومة للصدأ والتأكل، كل هذا نقدمه لعملائنا بأرخص الأسعار وبأعلى جودة ممكنة.

استخدامات مظلات خشبية

تتعدد استخدامات المظلات الخشبية التي نقدمها لعملائنا وتتمثل الاستخدامات في الآتي:

  1. مظلات خشبية للحدائق العامة والخاصة.
  2. مظلات خشبية للمسابح الموجودة في الفلل والقصور والفنادق.
  3. مظلات خشبية للبلكونات ويتم تصميمها بالعديد من الأحجام المناسبة لجميع المقاسات.
  4. مظلات خشبية للسيارات.

أسعار تركيب مظلات خشبيه شكل حديد

تحرص شركتنا على أن تقدم أفضل أنواع المظلات ذات الجودة العالية والفخامة للعملاء وبأرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، وقد تختلف أسعار تركيب مظلات خشبيه شكل حديد تبعًا للعديد من العوامل وتتمثل في الآتي:

  1. مقاسات المظلات المطلوبة من قبل العملاء وطريقة تثبيتها.
  2. أنواع الدهانات المستخدمة في طلاء المظلات للحفاظ عليها من الصدأ والتأكل وإضافة لها مظهر جذاب.
  3. فترة الضمان المتعاقد عليها.
  4. أنواع الأخشاب والخامات المستخدمة في تنفيذ المظلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
السلام عليكم👌
Call Now Button